Pag. A

ِ

قال تعالى : يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا{66} وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68} ( سورة الأحزاب )

الصفحة السابقةاضغط هنا للإنتقال إلى الصفحة الرئيسية للكتابالصفحة التالية

جميع الحقوق محفوظة لموقع البرهان

الاثنين، يونيو 15، 2009

لم يكفهم الطعن في رسولنا وفي قرائننا بل تعدى الأمر وطعنوا في الملائكة ( فيديو )

أيها الأحبة خلق الله الملائكة من نور قال عليه الصلاة والسلام : ( خُلقت الملائكة من نور , وخلق الجان من مارج من نار , وخُلق آدم مما وصف لكم ) رواه مسلم/2996 .
والملائكة مجبولون على طاعة الله : ( لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون ) التحريم/6 .
وهم خلق لا يأكلون ولا يشربون وإنما طعامهم التسبيح والتهليل كما أخبر الله عنهم : ( يسبحون الليل والنهار لا يفترون ) الأنبياء/20 .
وقد شهد الملائكة بوحدانية الله كما قال سبحانه : ( شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولوا العلم قائماً بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم ) آل عمران/18 .
و في مقام التشريف اصطفى الله من الملائكة رسلاً كما اصطفى من الناس رسلاً : ( الله يصطفي من الملائكة رسلاً ومن الناس ) الحج/75 .
ولما خلق الله آدم وأراد تشريفه أمر الملائكة بالسجود له : ( وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين ) البقرة/34 .
والملائكة خلق عظيم ولهم أعمال متعددة وهم طوائف كثيرة لا يعلمهم إلا الله فمنهم حملة العرش : ( الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويؤمنون به ويستغفرون للذين آمنوا ) غافر/7 .
والإيمان بالملائكة ركن من أركان الإيمان ومن جحدهم فقد كفر : ( ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر فقد ضل ضلالاً بعيداً ) النساء/136 .
هذا ما نعتقده في الملائكة نحن أهل السنة والجماعة وفق ما جاء في الكتاب والسنة
أما الروافض عليهم من الله ما يستحقون لم يكفهم أن طعنوا في نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولم يكفهم أن طعنوا في كتاب ربنا وقالوا أنه محرف وأنه يوجد به آيات سخيفة والعياذ بالله حتى وصل الأمر من علماءهم ( عليهم لعنة الله ) أن طعنوا في الملائكة عليهم السلام
فقام الإخوة في غرفة (( أنصـــــــار أهـــــل البيــــــت عليــــــــهم الـــــسلام )) وكما هي عادتهم في الدفاع عن ديننا بعمل برنامج للدفاع عن الملائكة عليهم السلام وتبين حقيقة ما عليه الروافض من عقيدة في الطعن في الملائكة عليهم السلام وعرض تسجيلات حصرية بأصوات علمائهم وهي تطعن في الملائكة عليهم السلام
لن أطيل عليكم فهذا هو رابط البرنامج من اليوتوب
غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/1

غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/2

غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/3

غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/4

غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/5

غرفة انصار اهل البيت تكشف طعن الشيعة بالملائكة6/6

وهذا رابط مباشر للسماعها مباشرة
http://www.aansar.com/voices.php?action=show&id=364
في الختام لا تنسوا الإخوة من جمع هذه التسجيلات ومن قام بإعداد البرنامج ومن قام بتسجيله ومن قام برفعه على اليوتوب والقائمين على هذه الغرفة المباركة من صالح دعائكم
ودعمهم في برنامج البالتوك لمن يستطيع ولو برفع هذه الغرفة على غرف الروافض
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أبو عبيدة الحربي

Blog Widget by LinkWithin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق