Pag. A

ِ

قال تعالى : يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا{66} وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68} ( سورة الأحزاب )

الصفحة السابقةاضغط هنا للإنتقال إلى الصفحة الرئيسية للكتابالصفحة التالية

جميع الحقوق محفوظة لموقع البرهان

الثلاثاء، يوليو 06، 2010

أشلون ردح هذا.! ..ممثل مكتب الصدر في مدينة الناصرية يرقص ويهلهل ولا تكاد تفرقه عن جماعة البرتقالة.! - فلم مرفق

أشلون ردح هذا.! ..ممثل مكتب الصدر في مدينة الناصرية يرقص ويهلهل ولا
 تكاد تفرقه عن جماعة البرتقالة.! - فلم مرفق

لسنا ببعيد عن فضائح المعممين التي عمّت فضائح أصحابها.. بعد أن غمروا الشعب العراقي بورعهم وأخلاقهم العالية ومآثرهم التي سيبقى العراقيون أبد الدخر يلعنون فاسدهم وساقاطهم أبد الآبدين..
وها نحن بعد الفضيحة المدوية التي هزت أركان أتباع ايران لسيدهم وممثل مرجعيتهم الحكيمة مناف الناجي بعد كبسه متلبساً مع إحدى المربيات الفاضلات الزينبيات.! جاء الدور اليوم على الحوزة الناطقة كما يحب ان يسميها اتباع الصدر عج وقدس ..وكلشي وكلاشي وممثل المكتب في مدينة الناصرية وهو يرقص ويهلهل ولا تكاد تفرقه عن جماعة البرتقالة في ردحه ومعه اتباعه يناولونه الماء بعد ما ذب لحم بالردح ويصيحوله هلا هلا روح مولاي.!
فهنيئا لكم .. حقيقة أنها سابقة.. سيّد ويردح.. أشون دبرتوها؟ وأشون حوزة ناطقة، تربي الأجيال على الهز ياوز ، أما دروسها الحوزوية على طريقة السيد مناف الناجي دام ضله الوافر ممثل المرجع الكبير السيد على السستاني ( يرجى كسر السين حتى يكون النطق صحيح ).
وكما قالت الهوسة المشهورة كون يامرنا علي السستاني تش (صوت الزنجيل لا تروح بعيد).!
والآن نتركم مع هذه المقاطع وبانتظار تعليقاتكم المضحكة..

أعداد: الرابطة العراقية - سيف السامرائي

Blog Widget by LinkWithin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق