Pag. A

ِ

قال تعالى : يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا{66} وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68} ( سورة الأحزاب )

الصفحة السابقةاضغط هنا للإنتقال إلى الصفحة الرئيسية للكتابالصفحة التالية

جميع الحقوق محفوظة لموقع البرهان

الاثنين، أغسطس 31، 2009

قناة صفا هدمت اركان عقيدة السبئيه والرافضه في الكويت يصرخون منها...

بسم الله الرحمن الرحيم ...

http://www.muslimvideo.com/tv/thumb/1_24973.jpg


لله دركم يا اهل السنه يا اهل التوحيد الخالص جعلتو الرافضه يبحثون عن مخرج لكي يتمسكو عن بقايا اركانهم التي
فضحتها قناة الصفا وكسرتها علي اعناق مراجعهم السبئيه وهذا مقال من شخص معروف بالكويت اسمه علي
المتروك سبئي حاقد علي اهل السنه وباطني امامهم يتودد لهم وفي مقالاته يدس السم بالعسل وكل استشهاداته
من كتب اهل السنه اما انها ضعيفه او مكذوبه ولكن العناد عنده يذكرها لحقده على اهل السنه ...
حدثني صاحبي وهو ثقه ان عمه كان من المعزومين عند احد من تجار الكويت وكان من بين الجالسين هناك علي التروك
فسأله عم صاحبي وهو من الاشخاص الملتزمين بدينه وقال له : يا علي لماذا تذكر في مقالاتك احاديث ضعيفه
ومكذوبه مع العلم انك من الاشخاص الذين يبحثون عن هذه الاحاديث في النت ومذكوره انها ضعيفه او مكذوبه فقال
الرافضي : انا ذكرتها لانها موجوده في كتب اهل السنه .
فقال عم صاحبي : في الكليني عندكم يوجد حديث في سنده حمير هل تأخذ به ؟؟؟؟!!!!
فأنخرس هذا السبئي الحقود والمشكله انه لم يرجع بل واصل في كتاباته ولاحول ولاقوة الا بالله وهذا هو النفاق والكذب عندهم ..

اقرؤو ماذا كتب هذا السبئي بعد ان صعقوه وصعقو مراجعه :

… مقالة السبئي :
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...&AuthorID=1061


هذا السبئي الرافضي يلمز في مقالته عن الشيخ عثمان الخميس بانه صاحب القناة مع ان هذا السبئي علي المتروك ردو عليه اشخاص وكتبو مقالات تنشده لماذا يسكت عن قناة الانوار وصاحبها كويتي ايراني صالح عاشور
وهي تثير الفتن وانت كل كتابتك في اخر السطر تكتب لا نريد الفتنه نحن مجتمع واحد ومن هالكلمات العسليه وفي داخلها السم ولم يرد لماذا لانه باطني خبيث ...
والان اصبحت حلقات من كلمة سواء مع الشيخ عدنان العرعور والرافضي المصري محمود جابر الذي لم يكمل باقي الحلقات من ضربات شيخنا الموفق عدنان فهرب وضراطه سبقه مثل امامه ابو صالح , اصبحت تمثيليات يعني بالعربي
محمود جابر كمبارس وعباس الجمري رقاصه بالحلقات وشيخ رافضي اخر من لبنان يعمل كنافه بالحلقات والله ان الرافضه اصبحو اضحوكه عند المسلمين
لله دركم يا اهل الوحيد قناة واحده جعلت الرافضه كل يوم عندهم مظلوميه
والسلام حسن الختام ..

كتبه :الكتاب والسنة


أقرا المزيد...

الأحد، أغسطس 30، 2009

ماذا لو طبق مفتي مصر مبدأ التعبد بالمذهب الشيعي على نفسه وبناته

ماذا لو طبق مفتي مصر مبدأ التعبد بالمذهب الشيعي على نفسه وبناته
طلع علينا مفتي مصر الشيخ علي جمعة بفتوى جديدة تجيز التعبد بالمذهب الرافضي، بما أدى إلى مطالبة البعض بعزله عن الفتوى لاستغلاله منصبه من أجل الترويج لمذهبه.
http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/771/
وأنا أتعجب من هذا الشيء الذي أعجب المفتي بهذا المذهب؟
وماذا لو طبق على نفسه مبدأ التعبد بالمذهب الشيعي وبادر إلى تطبيق التعبد بالمذهب الشيعي على نفسه وعلى بناته؟
إنني متأكد من أنه سوف يواجه بلوازم فاسدة لا فرار له منها.
ومن جملة هذه اللوازم:
1. أن يعتقد بجواز تطبيق المتعة على نفسه وعلى ابنته وهو الزواج المؤقت ولو ليوم واحد. فهل يرضى أن تتعبد ابنته بتعدد الأزواج: فيكون عند سماحة المفتي اثنا عشر صهرا على مدى اثني عشر شهرا؟
2. أن يعتقد جواز إتيان المرأة في دبرها. فهل يرتضي ذلك لابنته؟ وماذا لو أتته تشكوه أن زوجها الرافضي يتعبد الله بإتيانها من الدبر؟
3. أن يعتقد بأن الله بدا له ما يكن يعلمه من قبل. وهو ما يسميه الرافضة بالبداء وهو علم الله بشيء لم يكن يعلمه من قبل. فهل يجوز التعبد بالبداء يا سماحة مفتي الديار المصرية؟
4. الأئمة هم المحاسبون للخلق يوم القيامة. فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم.
5. أن يتعبد الله بعقيدة التحريف وأن القرآن حرفه الصحابة.
6. أن يعتقد أن علي بن أبي طالب خير البشر ومن أبى فقد كفر. فلو حاول مفتي مصر أن يجمع بين تفضيله المعروف لأبي بكر وبين التعبد بالمذهب الشيعي للزمه أن يحكم على نفسه بالكفر لأن من فضل أبا بكر على علي في المذهب الشيعي فهو كافر.
7. أن يعتقد بأن إمامه المهدي الذي في السرداب ويصير (الريس مبارك) إماما باطلا.
8. أن يصير أبو بكر وعمر وكل الصحابة كفارا مرتدين إلا ثلاثة ، وذلك لأنهم اغتصبوا الإمامة من علي بن أبي طالب رضي الله عنه..
9. أن يعتقد أن النبي أوصى لعلي بالإمامة دون أبي بكر أو عمر.
10. أن يعتقد باستحقاق الجهر بلعن أبي بكر وعمر وعثمان بن عفان.
11. أن يعتقد أن أهل السنة كفارا نواصب يحل هدر دمهم وسلب مالهم.
12. أن يعتقد أن عائشة وحفصة فاسقتان وخائنتان.
13. أن يعتقد أن للأئمة مقاما عظيما وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون. وهذا المقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل. وأن الأئمة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عليهم شيء وأنهم يعلمون متى يموتون ولا يموتون إلا متى يشاؤون. كما صرح به الخميني.
14. الأئمة هم المحاسبون للخلق يوم القيامة. فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم.
15 أن أبا بكر ظلم فاطمة وسلبها حقها من الإرث. وهذا كذب لا يجوز التعبد الى الله به.
16. أن يعتقد أن الإمامة أعظم أركان الإسلام بل قبل لا إله إلا الله.
17. أن يقوم حضرة المفتي الموقر بلطم نفسه وتكون لطماته متوافقة مع الإيقاع النغمي للرادود.
18. أن يعتقد أن فساء وضراط وغائط الإمام المعصوم كريح المسك. ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).
19. أن يعتقد أن المهدي الغائب المعرض عن وظيفته منذ ألف وثلاثمئة سنة هو الإمام الحق مكان الريس.
20. أن يعتقد أن كربلاء أفض من مكة. وأن الناس يحجون إليها من كل فج عميق.
21. أن يعتقد أن دين الله لم يكتمل إلا بعد نزول آية التصريح زعموا أنها نص في إمامة علي رضي الله عنه.
22. أن يكتفي حضرة المفتي العظيم بمسحة شبه ناشفة على رجله بدلا من غسلها.
23. أن يعتقد أن عليا خير من الأنبياء ومن فضل نبيا على علي بن أبي طالب فهو كافر بدليل الرواية (علي خير البشر ومن أبى فقط كفر".
24. أن الأنبياء لا يجوز أن يقع لهم النسيان.
25. أن يعتقد أن عورة الرجل هما القضيب والبيضتان فقط. (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها
26. أن الله يزور قبر الحسين يا من تتغنى بالتنزيه وتتهم الوهابية بالتجسيم.
27. أن الأئمة هم أسماء الله الحسنى.
28. أن زيارة واحدة لقبر الحسين تعدل مئة حجة.
29. أن يعتقد مشروعية الطواف حول الأضرحة.
30. أن يعتقد جواز أكل التراب الحسيني والاستشفاء به.
31. أن يبادر إلى السجود على القرص المعمول من طين وتراب جسد الحسين. وهل سوف يتصور سماحة المفتي نفسه وهو ساجد على قرص أشبه بالوثن.
32. ضرب الرؤوس بالفؤوس والأطفال بالموسى. وهذا عند الروافض من أفضل ما يتعبدون به ربهم. بالرغم من كونها من أعظم من يشوه سمعة الاسلام وتنفر تنفر الكفار من الدين الاسلامي.
33. أن لا يأكل البطيخ على الريق وإلا أصيب بالفالج كما في كتاب (الكافي6/361)..
34. أن يعتقد جواز لعب الرجل بعورة الرجل إن كان مزاحا بشرط أن لا ينقلب المزاح جدا كما أفتى به الخوئي.
35. أن يعتقد أن أن شرب الماء في الليل يورث مرض الماء الأصفر.
36. أن يعتقد أن الكلام أثناء الجماع يورث الخرس.
37. أن يعتقد أن أكل الجزر ينصب الذكر (الكافي6/372).
38. أن يعتقد أن النظر إلى فرج المرأة يورث العمى.
وهنا نتذكر قول المفتي من قبل بأنه معجب بتطور الفكر الشيعي.
وأعجب من هذا التطور الفكري المزعوم والعقل بأبى ما يفعله هؤلاء من ضرب القامات بالسيوف والسكاكين.
فهل سماحة مفتينا على جمعة يسمح بإصدار فتوى تجيز هذا النوع من التعبد؟
إنني أهيب بالمفتي الشيخ علي جمعة أن يتراجع عن هذه الفتوى التي سوف يستغلها الرافضة في المستقبل ويستثمرونها، مثلما فعلوا في فتوى الشيخ محمود شلتوت رحمه الله قبلها. فأنصحه بالرجوع عنها حتى لا يحمل وزرها ويبوء بإثمها، اللهم إلا أن يكون ممن لا يبالي بالآخرة.
وقد استوقفتني عبارة المفتي في إبداء إعجابه بتطور الفكر الشيعي العقائدي واصفا إياه بفقه الواقع ومشيدا بمدى تطور الطائفة الشيعية. واصفا في نفس الوقت من يهاجمون المذهب ويخرجون بالخلافات بـ"العمالة والخيانة والعمل وفق اجندة خارجية".
لا ننسى بأن هذه الفتوى غير المسئولة تضر بصاحبها قبل كل شيء وتطعن في مصداقية مفتي مصر وتكشف سهولة شذوذه وخروجه عما كان عليه علماء الأمة.
فإن البخاري أمير المؤمنين في الحديث لم يفرق بين الرافضي وبين اليهودي.
قال البخاري « لا أبالي صليت وراء الرافضي أم صليت وراء اليهودي» (خلق أفعال العباد ص129).
والخلاف وقع من قبل حول تكفير الرافضة أو عدم تكفيرهم. وليس في شأن التعبد بمذهبهم.
بل لم يختلف علماء المسلمين أبدا في كون الرافضة يمثلون خطرا كبيرا على الأمة حتى قال السبكي:
إن الروافض قوم لا خلاق لهم
من أجهل الناس في علم وأكذبه
وقال في فتاويه « مذهب أبي حنيفة وأحد الوجهين عند الشافعي والظاهر من الطحاوي في عقيدته: كُفرُ ساب أبي بكر [فتاوى السبكي 2/590]. وقال في شرح الفقه الأكبر: « وقد ذكر في كتب الفتاوى أن سب الشيخين كفر وكذا إنكار إمامتهما » [الفقه الأكبر 128 و135] ونقله عن القونوي.
وقد استدل مالك بقوله تعالى:  يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ  [الآية 29 من سورة الفتح]. على كفر الروافض وقال « من أصبح في قلبه غيظ على أحد من أصحاب رسول الله  فقد أصابته هذه الآية » [رواه أبو نعيم في الحلية 6/127].
قال القرطبي: « لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله ».
وقال ابن كثير: « ومن هذه الآية انتزع مالك في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظه الصحابة فهو كافر لهذه الآية. ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ».
وقال ابن حجر الهيتمي المكي مثل قول ابن كثير وزاد « وهو مأخذ حسن يشهد له ظاهر الآية، ومن ثم وافقه الشافعي رضي الله عنه في قوله بكفرهم، ووافقه أيضًا جماعة من الأئمة » [أحكام القرآن 16/195 ابن كثير 4/204 البغوي 7/238 الصواعق المحرقة في الرد على أهل البدع والزندقة 317].
ولم يقل أحد منهم بجواز التعبد بهذا المذهب الذي اتفقوا على بطلانه وإنما اختلفوا على كفره كفرا مخرجا عن الملة أم لا.
ولم يثبت ثناء أحد من العلماء عليهم. إلا في هذا العصر الذي غلب على المسلمين فيه قوم غلبوا السياسة على العقيدة والدين. وآخرون ممن أغدقت عليهم عطايا الدولة الصفوية النفطية المعاصرة.
وهنا نلاحظ شذوذ المفتي عن سائر الأمة. فإنه ما من أحد من علماء المسلمين يسمح أبدا بجواز التعبد بمذهب يقول بتحريف القرآن ويحكم على الأنصار والمهاجرين بالردة إلا ثلاثة.
فإن الأمة لن تترك ما قاله هؤلاء الأئمة لتتمسك برجل معاصر كثرت مطاعنه في الآخرين وتهور تهور المراهقين في الطعن في مخالفيه وتقلبت فتاويه بحسب تقلبات الطقس والمناخات السياسية.
بل وكثرت أقواله الشاذة:
كقوله بجواز بناء المسجد على القبر لا عنده، بل فتياه بأن بناء المسجد على القبر سنة. يعني محبوب عند الله. وهو افتراء لا يليق صدوره من حضرة المفتي.
وتهوينه من شأن من يطوفون حول الضريح وتشنيعه على المنكرين عليهم.
واستحسانه الأخذ بالأحاديث الضعيفة. واعتباره أول مخالفة الوهابية للأمة قولهم بأنه لا يؤخذ بالحديث الضعيف.
وإظهار مسلم النيسابوري رحمه الله صاحب الصحيح بمظهر المتناقض حين يمنع الضعيف بينما كتابه الصحيح يتضمن الضعيف. وهذا تهور من المفتي ومخالفة لما نص عليه الحفاظ من قبول الأمة لكتابه وكتاب البخاري بالقبول والتسليم.
وفتواه بجواز الحلف بالنبي بالرغم من قول النبي بأن
وتجويزه للمرأة أن تصلي إمامة بالناس في المسجد.
وأضحوكته المشهورة في قوله أن الصحابة كانوا أشاعرة. يعني أنهم تلقوا علم أرسطو وأفلاطون.
واستعمال الألفاظ البذيئة في حق مخالفيه ونسيانه أثناء الكلام الساقط بأنه يشغر منصب مفتي لا (عربجي) ولا (بلطجي). كقوله فيمن أنكر العمليات الاستشهادية بأنه حمار وأنه يستحق التكفير والخروج من الملة. ووصفه مخالفيه بأنهم جماعة (طق الحنك).
وهو ما يجعلنا نشدد على المفتي أنه يفتقر لأبسط قواعد الخطاب الحضاري وأن منصبه يملي عليه أن يرتقي بمستوى الكلام ولا ينزل إلى حضيض الرعاع.
واستهزاؤه بسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه قائلا (وانتو عارفين كان سيدنا عمر ، كان طوله تلاتة متر ، وكان أصلع ، وأحْوَل، حاجة مخيفة يعني). انتهى. فهل يليق بالمفتي أن يظهر على الفضائيات بمظهر حكواتي يحكي (حدوته) للمشاهدين.
http://www.altheqa.net/viewtopic.php...68d22234fcbd19
وادعاؤه أنه لا تعارض بين القوانين الإلهية وبين القوانين الوضعية.
وزعمه أن الفوائد التي تعطيها البنوك ليست ربا ولا يمكن تصنيفها على أنها ربا.
واستهزاؤه بأصحاب اللحية والثوب القصير وزعمه أن حلق اللحية لا بأس فيه وتشبيههم بالتيوس. وكنا نربأ بالمفتي أن ينزل بكلامه إلى مستوى السوقة والسفهاء.

وهو مع سوء خلقه يزعم أنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم يقظة. ثم قال لمن قد لا يصدقونه: إذا ما صدقت عندك بحر النيل إذهب واشرب منه. انتهى.
وفات حضرة المفتي أنه بحسن خلقه يكون من أبعد الناس من النبي صلى الله عليه وسلم. وقد أخبرنا نبي الله أن من أقرب الناس منه يوم القيامة من حسن خلقه. فكيف يحرص النبي على اللقاء بمن ساء خلقه واستهزأ باللحية. بل كيف يلتقي النبي بمن يجيز طلب الحوائج من الأموات وبناء المساجد على المقابر والحلف بغير الله وتجويز ربا البنوك؟
وزعمه أنه يجوز التبرك ببول النبي صلى الله عليه وسلم. وأقل ما يرد به عليه ثبوت تبرك الصحابة بوضوء النبي وعدم ثبوت تبركهم ببوله وهو من أحرص الناس على التبرك به.
http://www.islam2all.com/vb/archive/...hp/t-8774.html
وزعمه أن المسلم يمكنه أن يغير دينه إذا شاء. ونحن نقترح عليه أن يكون مفتيا لدين آخر غير دين الإسلام فهل يقبل؟
http://www.altheqa.net/viewtopic.php...68d22234fcbd19
وتشبيهه حلقات الرقص الصوفية بحلقات الذكر أيام الصحابة. ودفاعه عن التدخين في الوقت الذي نشاهد الدول تتخذ إجراءات صارمة ضد التدخين وتحرم على المدخنين التدخين في جميع أماكن التجمعات العامة وتفرض العقوبات الكبيرة على المخالفين. ولست أدري هل سوف يصف الدول الغربية بالوهابية لموقفها الشديد من التدخين؟!!!
وزعمه أن الله رفع علي الخواص إلى السماء (حقيقة لا مجازا) كما زعم المفتي علي جمعة. يعني أنه رفعه كما رفع عيسى عليه السلام.
وبعد هذا أطالب مفتي مصر بالمناظرة معي في أي قناة يريد.
قناة إقرأ
قناة دريم
قناة الناس
قناة الحكمة
قناة صفا
ليختر مفتي مصر ما شاء من هذه القنوات
وليختر لنفسه إما الكلام عن حقيقة التشيع وأنه بفتواه يخدع الناس.
وإما أن يكون الكلام حول الاستغاثة بالأموات وما يسميه بالتوسل.
أو بناء المساجد على القبور
.

دمشقية

 


أقرا المزيد...

الجمعة، أغسطس 28، 2009

الفروقات بين " الوهابية " الإباضية ، وبين " الوهابية " السلفية

السؤال : استمعت إلى عدد من علمائنا ودعاتنا ، في مواضع مختلفة ، وأماكن متفرقة ، وهم يتكلمون عن " الوهابية " ، وقد دافعوا عنها ، وبيَّنوا أنها ليست حركة ، أو فرقة ، إنما هي تجديد لما كان عليه السلف ، من اتباع الكتاب والسنَّة ، ونبذ الشرك بجميع مظاهره وأشكاله ، ويقفون عند هذا الحد فقط ، ولم يبيِّن أحد منهم - وخاصة المشهورين منهم - أن هناك فرقة تسمى بـ " الوهابية " ، وهي فرقة ضالة ، نشأت في الشمال الأفريقي ، مما جعل الأمور تلتبس ببعضها ، وهذا هو ما جعل بعض العلماء من خارج الجزيرة العربية ينكرون هذه الطائفة التي نشأت في الجزيرة ، اعتقاداً منهم أنها امتداد لتلك ، نظراً لهذا الاسم الذي ألصق بدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى ، فياحبذا لو كُتِبَ عن تلك الفرقة الضالة ، وبُيِّنَ الفرق بينها وبين دعوة الشيخ محمد من حيث الأصول والمعتقد ، ولكتابة هذا السؤال سبب ، ولكن لا أريد الإطالة بذكره ، ولعل المقصود اتضح ، والهدف تبين . أسأل الله تعالى أن ينفع بكم الإسلام ، وينفعكم بالإسلام أحياءً وأمواتاً ، وأن يختم لي ولكم بخير خاتمة ، وأفضل عاقبة .
الجواب:
الحمد لله
أولاً :
نشكر لك غيرتك على الحق ، وحبك لهداية الناس ، ونسأل الله أن يتولاك برعايته .
ونعلمك أن كثيراً من الباحثين قد تعرضوا لذِكر الفرق بين " الوهابية الإباضية الخارجية " ، وبين دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب السلفية السنيَّة ، ومع أن تلبيس شياطين الإنس لم ينطلِ على الكثيرين بسبب البون الشاسع بين الطائفتين في نواحٍ عدة ، منها :
1. الشخصيتان ، فالإباضية : نسبة لعبد الوهاب بن رستم ، والثانية : للشيخ محمد بن عبد الوهاب – ولا تصح النسبة أصلاً لأن اسم الشيخ هو " محمَّد " - .
2. المنهجان ، فالإباضية فرقة مبتدعة ، لا تعظم نصوص الوحي ، ولا يفهمونها كما فهمها الصحابة والتابعون ، والثانية : على منهج على أهل السنَّة والجماعة في العمل بالقرآن والسنَّة الصحيحة .
3. الاعتقادان ، فالأولى : خارجية ، والثانية : سلفية .
4. والزمانان ، فالأولى في أواخر القرن الثاني أو أوائل القرن الثالث ، والثانية : في أواخر القرن الثاني عشر ! .
ومع ذلك فلم يمتنع العلماء وطلاب العلم من توضيح الحق لمن لبِّس عليه من دعاة السوء ، وعلماء الضلالة .
قال الدكتور صالح بن عبد الله العبود – حفظه الله - :
الوهّابية : لقب فرقة انتشرت في الشمال الإفريقي ، في القرن الثاني الهجري ، على يد عبد الوهاب بن رستم ، تسمى " الوهابية " نسبة إلى عبد الوهاب هذا ، وتسمى أيضاً الرّستمية ، نسبة إلى أبيه رستم ، وهي فرقة متفرقة عن الفرقة الوهبية الخارجية ، من فرق الإباضية ، يطلق عليها الوهبية ، نسبة إلى مؤسسها عبد الله بن وهب الراسبي ، ولّما كان أهل المغرب من أهل السنة والجماعة : صاروا يناوئون تلك الفرقة الوهّابية الرستمية ؛ لأنها تخالف معتقد أهل السنة والجماعة ، بل كفّرهم كثير من علماء أهل المغرب القدامى ، الذين توفوا قبل أن يولد الشيخ محمد بن عبد الوهاب بمئات السنين ، فلما أظهر الله الشيخ محمد بن عبد الوهاب على حين غربة معتقد أهل السنة والجماعة ، قائماً بالدعوة الإصلاحية التصحيحية على ضوء الكتاب والسنَّة : لم يرق ذلك لأعداء التوحيد ، وعبّاد القبور ، وأصحاب المطامع والأغراض والأهواء ، فسحبوا هذه النسبة - الوهابية - على سبيل المغالطة الماكرة - إلى دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب السلفية ، وإلى أنصارها ، وأطلقوها عليها ؛ لتنفير الناس عنها ، وصدهم عن سبيل الله تعالى ، وإيهامهم بأنّ دعوة التوحيد مبتدعة ، وأنها مذهب الخوارج .
والساسة العثمانيون نشروا هذا الإطلاق على دعوة الشيخ محمد إلى التوحيد ، وتلّقفه الناس بواسطة القبورييّن ، والصوفية ، والمبتدعة ، والجهلة ، والعامّة ، واتخذوه نبزاً مشعراً بالذم ، حين خافوا على دولتهم من هذه الدعوة إلى التوحيد الذي هو حق الله على العبيد ، لا سيما بعد دخول الحرمين الشريفين فيها تحت ولاية أنصارها ، وساعد على ذلك توافق اسم عبد الوهاب والد الشيخ محمد مع هذا الإطلاق عند من لا يدري الحقيقة .
ينظر البحث القيم " تصحيح خطأ تاريخيّ حول الوهابية " ، للدكتور محمد بن سعد الشويعر ، ط 3 ، سنة 1419هـ ، الجامعة الإسلامية ، فهرسة مكتبة الملك فهد الوطنية .
" المراد الشرعي بالجماعة وأثر تحقيقه في إثبات الهوية الإسلامية " ( ص 18 ) .
وقال الدكتور محمد بن سعد الشويعر – حفظه الله - :
الوهابية معروفة من القرن الثاني الهجري في المغرب بأنها فرقة خارجية إباضية ، تُنسب إلى عبد الوهاب بن عبد الرحمن بن رستم الخارجي الإباضي، المتوفى عام ( 197هـ ) على رواية ، وعام ( 205 هـ ) على رواية أخرى ، بشمال أفريقيا .
وقد اكتوى أهل المغرب بهذه الفرقة ، وبنارها ، وأفتى علماء الأندلس والمالكية بالمغرب بكفرها ، فنقب المستشرقون ، وأهل الفكر في الدول الغربية ، التي تستعمر السواد الأعظم من ديار المسلمين ذلك الوقت ، ووجدوا بغيتهم في تلك الفرقة التي لها تاريخ أسْوَد مع علماء الأندلس والشمال الأفريقي ، فأرادوا من باب التنفير ، والإفساد بين المسلمين ، إلباس الثوب الجاهز ، بعيوبه ، لهذه الدعوة السلفية التصحيحية ، من باب التفريق بين المسلمين ، وإثارة الشحناء ، ويرون أنفسهم الفائزين في مكسب أحد الطرفين أو خسارته ، وقد أوضحت في كتابي : " تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية " شيئاً من ذلك ، وكان أصله مناظرة مع بعض علماء المغرب الأقصى .
" مجلة البحوث الإسلامية " ( 60 / 256 ) في مقال بعنوان : " سليمان بن عبد الوهاب الشيخ المفترى عليه " .
وقال :
دعوة الشيخ محمد – أي : ابن عبد الوهاب - تتنافر مع الوهابية الرستمية ، من حيث المعتقد ، والمحتوى ، والمكان ، والطريقة ، وأسلوب الاستشهاد بالدليل الشرعي ؛ لأن الرستمية خارجية إباضية تخالف معتقد أهل السنة والجماعة ، كما هو معروف عنهم لدى علماء المالكية ، في شمال أفريقيا والأندلس ، قبل تغلب الإفرنج عليها وذهابها من الحكم الإسلامي الذي هيمن عليها ، قرابة ثمانية قرون ، بينما الشيخ محمد بن عبد الوهاب في دعوته لا يخرج عن مذهب أهل السنة والجماعة ، ويدعم رأيه في كل أمر بالدليل الصحيح ، من الكتاب والسنة ، وما انتهجه السلف الصالح ، كما هو واضح النص ، والقياس ، في جميع كتبه ، ورسائله .
" مجلة البحوث الإسلامية " ( 60 / 264 ) .
ويمكنك الاطلاع على مقال " تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية " من هنا :
http://www.wahabih.com/3.htm
ثانياً :
وقد ذكرنا عقائد الإباضية في جواب السؤال رقم : (
11529) .
وبينا في جواب السؤال رقم : (
40147) عدم جواز الصلاة خلفهم .
وذكرنا في جواب السؤال رقم : (
66052) عدم قبول شهادتهم ، ومنع تزويجهم من أهل السنَّة .
وانظر :
جواب السؤال رقم : (
10867) من هم الوهابيون ؟ وما هي دعوتهم ؟ .
وجواب السؤال رقم : (
12203) نصيحة الذين لا يعترفون بالعلماء السلفيين ويسمونهم الوهابيين .
وجواب السؤال رقم : (
12932) حقيقة الشيخين الجيلاني وابن عبد الوهاب .
وجواب السؤال رقم : (
9243) هل خرج الشيخ محمد بن عبد الوهاب على الخلافة العثمانية وكان سبباً في سقوطها ؟ .
وجواب السؤال رقم : (
36616) محمد بن عبد الوهاب مُصْلِحٌ مفترى عليه .
والله أعلم
الإسلام سؤال وجواب


أقرا المزيد...

الخميس، أغسطس 27، 2009

الرئيس اليمني يتوعد بـ "حسم" تمرد الحوثيين (الرافضي ) وتطهير صعده خلال أسابيع

أضيف في :27 - 8 - 2009

شبكة الدفاع عن السنة /مفكرة الإسلام: توعد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، جماعة الحوثي بـ "حسم" تمردهم، و"تطهير" جميع مديريات محافظة صعدة التي تعد معقلاً لعناصرها خلال أسابيع.
وقال الرئيس اليمني في تصريحات أدلى بها مساء اليوم خلال زيارته للواء الـ (29) ميكا "قوات العمالقة" في معسكر طارق بن زياد: "نحن على ثقة من أننا في الأسابيع القادمة سنعمل على تطهير هذه المناطق فلدينا تجربة من عام 1978 في المناطق الوسطى حتى عام 1982 وحسمناها عسكرياً، ولدينا تجربة أخرى مع عناصر الردة والانفصال، وحسمناها خلال سبعة وستين يوماً، ونحن على ثقة أننا سنخمد هذه الفتنة".
وخاطب الرئيس اليمني مَن وصفهم بـ "عناصر التخريب والتمرد والإرهاب الذين يريدون أن تعود عقارب الساعة إلى الخلف ويحاولون إعادة الإمامة الكهنوتيه الرجعية العنصرية" بقوله: "لقد حاولتم في السبعينيات أثناء حصار العاصمة صنعاء وأفشلناكم وحاولتم أن تسقطوا مدينة صعده وأخرجناكم فى عام 1969م. والآن سنطهر كل مديريات صعده ولن نسمح لهم أن يعبثوا بالأمن والاستقرار فى محافظة صعده"، بحسب صحيفة الثورة اليمنية.
وتشير تقارير إحصائية لمراكز بحثية مستقلة بأن اليمن دخل في نحو 445 حربًا أهلية منذ ثلاثة عقود إبان تولي الرئيس صالح سدة الحكم عام 1978.
وهدد الرئيس اليمني المتمردين الحوثيين قائلاً: "وراءكم وحدات تلو الوحدات وهي في جاهزية قتالية عالية وكنا خلال السنوات الماضية نقول عسى وعسى أن يستجيبوا ( الحوثيين) لصوت العقل والمنطق".
حرب عصابات:
وأرجع المدة الطويلة التي استغرقتها القوات اليمنية في مواجهة التمرد الحوثي إلى أن الجيش يواجه حرب عصابات وليس حربًا نظامية. وقال: "صحيح أنها لو كانت المواجهات مع قوة نظامية لحسمت في الأشهر الأولى أو في الأسابيع الأولى، ولكننا نواجه حرب عصابات وليس حرباً نظامية".
ويأتي توعد الرئيس اليمني للمتمردين الحوثيين إثر أنباء عن توصل الجانبين في وقت سابق اليوم إلى "اتفاق تهدئة" يقضي بوقف لإطلاق النار بين الجانبين لوصول مساعدات إنسانية للعالقين من النازحين.
لكن لم يصدر أي تعليق رسمي من الحكومة أو جماعة الحوثي يؤكد أو ينفي ذلك الاتفاق.


أقرا المزيد...

الأربعاء، أغسطس 26، 2009

هلاك زعيم فيلق بدر وحليف الإحتلال عبدالعزيز الحكيم

أضيف في :26 - 8 - 2009

توفي الرافضي ذو الأصول الفارسية عبد العزيز الحكيم والصديق الخاص لبول بريمر رئيس المجلس الاعلى  في العراق في احدى مستشفيات العاصمة الإيرانية طهران بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكان الحكيم يعالج منذ اشهر في إيران لاصابته بسرطان في الرئة ونقل بشكل طارئ الاسبوع الماضي إلى مستشفى في طهران اثر تدهور حاد في صحته.

وكان الحكيم، المولود في عام 1950، ترأس المجلس الاعلى الرافضي منذ عام 2003 بعد مقتل شقيقه الرافضي محمد باقر الحكيم في تفجير بسيارة مفخخة، وكان الحكيم يترأس ايضا الائتلاف العراقي الموحد الذي يعد من ابرز التجمعات السياسية العراقية في الوقت الحالي وهو الزعيم لفيلق بدر الإرهابي الذي تعاون مع المحتل الأمريكي وسهل له الطريق في الدخول للعراق، والفيلق المذكور تعاون مع جيش المهدي في استباح قتل أهل السنة وتهجيرهم من منازلهم وتعذيبهم في السجون العراقية.


روابط ذات صلة :


أقرا المزيد...

الثلاثاء، أغسطس 25، 2009

الشيعة يفضحون انفسهم حتى في اليابان

افتتح الشيعة المجوسية اول معبد مقدس لهم في اليابان!!!
وكان عدد الحضور كبيرا بحيث لم يتجاوز العشرة اشخاص مع بعض الاطفال!!!


ابتداء افتتاح الحسينية بقراء مقاطع من "اللطمية" المقدسة وبعض من "الخزعبلات" وقوفا مع بعض الدبكات "المجوسية"!!!


شهد الافتتاح حضور الكثير من علماء الدين اليابانيين واولهم الممثل الياباني الكوميدي "كومسيان " الذي جاء متنكرا بزي الشيعة المجوسية !!!!


طلب الحضور من "كومسيان" القاء "لطمية" مباركة بعد ان وهبوه لقب اية الله العظمى ,
لكنه اعتذر بانه لا يجيد اللغة الفارسية ولا يحفظ من اللطميات سوى هذه اللطمية (مع ترجمتها بالعربية):
شاشان شاشان ,,,شاشان شاشان,
" وين التمن وين الهريسة؟" (اين التمن واين الهريسة)
آه آها,
الزوار جاعوا وانتوا بفطيسة!(الزوار جائعون وانتم مشغولون بالذبيحة)
آه آها,
وان ما كدرتوا نذبحها بايدينا,(اذا لم تستطيعوا ذبح الفطيسة فسوف نذبحها بايدينا)
آه آه آهـــــــــــــــــــــا,
جيبلونة "التمن" والمركة علينا,(قدموا لنا التمن والمرقة علينا)
آه آهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــا,
ولوما القيمة" لا ما بجينا !!!.(لولا التمن لم نبكي ).

وهذه صورة خلف الكواليس يظهر فيها المخرج العراقي " طربيل عبد الحسينوف" وهو يعلم السيد اية الله العظمى"كومسيان" كيف يرتدي العمامة المجوسية!!.


وهذا جانب من الحضور الذين يبدو عليهم الانزعاج بسبب تاخر وصول "القيمة والتمن"!!


وهذه صورة من الاحتفال البهيج الذي انهاه المطرب الشعبي الياباني "جيان لو" باغنية من "الروك" الياباني الممزوجة ببعض التراتيل الحسينية.


يقولون ان "جيان لو" قد رفض لبس العمامة المجوسية بسبب رغبته في احداث طفرة نوعية في غناء اللطميات الشيعية وجعلها في مصاف الغناء العالمي ومنافسة "البوب" الامريكي عالميا!!!
ويقولون ايضا بان المطرب الشعبي الياباني "جيان لو" ليس في الحقيقة سوى "جاسم او النفط" الذي فرّ من مدينة الثورة - فرع الجوادر , بعد ان قتل حمار زميله في المهنة "عليوي دعسوقة" وسرق بعض محابس الذهب من عمته "جورية ام الخبز",
لهذا غير اسمه و صبغ شعره بالاصفر بعد ان وصل الى اليابان مخافة ان تتعرف عليه الشرطة الدولية "الانتربول" فتلقي القبض عليه .


وهذه صورة للمطرب العراقي الفلتة
"عبد الحسين عبد الزهرة عبد الكاظم عبد الامريكان"
وهو ينشد احلى اغانيه في الموال العراقي والتاثر
باديا على محياه!!!!.


علما ان جمعيات حقوق الحيوان في اليابان قامت قبل نهاية الاحتفال بالاتصال بالشرطة اليابانية وابلاغهم بان جماعة من "البرابرة" يقومون بممارسة اعمال "ماشوستية" وتعذيب نفوسهم بالاسلاك الشائكة (الزناجيل) مما حذا بالشرطة اليابانية الى مداهمة المعبد ومعاقبة اولئك "الشواذ"!!!!.
الم نقل لك ايها الشيعي
"ارفع رأسك جتك الهريسة "!!!


أقرا المزيد...

دولة الأردن تحاكم من ينشر التشيع …

لجينيات - تثير أول قضية محاكمة لستة أردنيين بتهمة "الترويج للدين الشيعي" أسئلة عدة حول تجريم الأردن لنشر التشيع، في الوقت الذي يرى فيه قانونيون أن لا وجود لقضية تستحق العرض ومقاضاة متهمين حولها.

وبدأت محكمة أمن الدولة وبجلسات غير معلنة محاكمة ستة أردنيين لم يتم الكشف عن هوياتهم بتهمة "إثارة النعرات الطائفية".

وتشير وقائع القضية أن المتهمين عقدوا لقاءات وأصدروا شهادات نسب لأشخاص صادرة عن "المجمع العالمي لأنساب آل البيت في سوريا"، تفيد بأن نسب هؤلاء الأشخاص يصل إلى الإمام علي بن أبي طالب مقابل مبالغ مالية.

وتؤكد مصادر مطلعة على القضية أن المتهمين أنكروا التهم الموجهة لهم والمتضمنة اتهامهم بتوزيع منشورات وكتب لإثارة النعرات والحض على النزاع بين عناصر المجتمع الأردني.

وكانت السلطات الأمنية الأردنية استدعت العام الماضي شبابا بتهمة "التشيع"، كما جرى فصل أستاذ جامعي من وظيفته بعد اتهامه بالترويج للدين الشيعي.

وبرأي المحلل المتخصص في شؤون الجماعات الإسلامية الدكتور محمد أبو رمان فإن الأردن "يشعر بالقلق من التشيع الديني لاسيما بعد اكتشاف عشرات حالات التشيع السياسي منذ انتصار حزب الله في الحرب الإسرائيلية على لبنان عام 2007".

وكشف أبو رمان للجزيرة نت أن "دائرة المخابرات العامة الأردنية خصصت قسما خاصا لمكافحة التشيع، وهو مواز في عمله لقسم مكافحة التنصير".

وحول المحاكمة والتشدد الرسمي في التعامل مع ملف "الدين الشيعي"، قال إن عمان تتعامل مع هذا الملف باعتباره "ملفا أمنيا بهدف الحفاظ على استقرار المجتمع ومنع ظهور أي بوادر لأزمات طائفية".

وبرأيه فإن الأمر لا يخص مكافحة الدعوة للدين الشيعي فقط، وأضاف أن "العام الماضي شهدنا طرد الأردن جماعات مسيحية ثبت أنها تقوم بالتبشير عبر الإغراء بالمال".

وتابع أن "التجريم ليس للتشيع وإنما لوجود عمل سري للدعوة له، وهو ما يخشى الأردن أن يكون مدفوعا من جهات خارجية".

لا وجه للقضية

غير أن الخبير القانوني ونقيب المحامين السابق صالح العرموطي يرى عدم وجود أصل لقضية لعرضها على محكمة أمن الدولة، وقال للجزيرة نت "لا يوجد في هذه القضية ما يعتبر إثارة نعرات طائفية، وهي تختلف عن قضايا التنصير التي لها بعد سياسي".

وأضاف "متى كان اقتناء كتب المذهب الجعفري ممنوعا؟ وكيف نتعامل مع كتب التنصير والكتب الإسرائيلية المنتشرة في الأسواق؟ هل هي من باب الترويج للعدو؟". وكشف أن محكمة أمن الدولة اعتبرت وفي أكثر من مناسبة اقتناء إصدارات حزب التحرير المحظور "لا تمثل جرما بحد ذاته".

وفي البعد الاجتماعي والسياسي اعتبر العرموطي أن "لا مصلحة للأردن في إظهار أن هناك مشكلة طائفية لديه"، وتابع "لا أرى مصلحة للأردن في الدخول في إشكالات مع إيران التي تستهدفها الولايات المتحدة وإسرائيل".
من جنوب لبنان

وبعيدا عن الوجه الأمني والسياسي للقضية، تبدو الصورة غير واضحة عن "الطائفة الشيعية بالأردن"، إذ يكشف عميد الطائفة عقيل بيضون للجزيرة نت أن الطائفة الشيعية الأردنية "مكونة من مواطنين أردنيين تعود أصولهم لجنوب لبنان ودخلوا البلاد عام 1920 أي قبل تأسيس إمارة شرق الأردن عام 1921".

بيضون الذي تحدث بحذر عن طائفته التي يبلغ عدد أفرادها 2000 مواطن، قال إن أفردها ينتشرون بشكل أساسي في شمال الأردن، لاسيما في مدينة الرمثا (90 كلم شمال عمان) حيث يوجد نحو 800 شيعي، مضيفا أنه يوجد في عمان 500 من أبناء الطائفة الأردنيين.

وتابع أن والده سرح من الجيش الأردني عام 1979 عندما قامت ثورة الإمام الخميني في إيران بعدما بلغ رتبة قائد فرقة، وقد "سرحت أنا الآخر عام 1991 عندما كنت برتبة رائد طيار في سلاح الجو الملكي".
وينفي بيضون وجود أي "حسينيات أو أماكن عبادة خاصة أو قيامهم بالدعوة للمذهب"، ولا يخفي وجود "مضايقات يتعرض لها أبناء الطائفة خاصة فيما يتعلق ببعض الوظائف".

المصدر: الجزيرة


أقرا المزيد...

التدخين و المعمم وجهان لعملة واحدة

صور المرجع  الهالك أبو القاسم الخوئي المتوفى عام 1413هـ في النجف

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة
حيث يطفئ السيجارة

الصورة السادسة
وهذه سبق نشرها على الانترنت
والذي يدخن في هذه الصورة المعمم محمد علي الشيرازي

الصورة السابعة
وهذه سبق نشرها على الانترنت
مع مرجع الحوزة علي السيستاني

الصورة الثامنة
طفاية السجائر أمام الخوئي ولكن ( يحتاج جو )


أقرا المزيد...

النصارى يستشهدون بكتب أبناء عمومتهم الشيعة

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/290X330-0/15/9/1.png

النصارى يستشهدون بكتب أبناء عمومتهم الشيعة
لإثبات تحريف القرآن الكريم
عند المسلمين

صدق من قال ''إن الشيعة بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية ''

 

http://save.muslmh.com/15/i1.gif


أقرا المزيد...

مخطط فارسي لاحتلال الامارات عن طريق شراء الاراضي كما فعل اليهود بداية احتلال فلسطين

عندما اختار اليهود فلسطين من بين عدة بلدان أخرى لتكون وطنًا قوميًا لهم تحت ادعاءت وأكاذيب باطلة وواهية, مثل "أرض الميعاد" بدأوا يتوافدون في هجرات غير منتظمة وغير معلنة, حتى استطاعوا الاستيلاء على جزء ليس بقليل من الأراضي العربية, ومن ثم طالبوا من لا يملك بإعطائهم دولة يهودية في فلسطين تحت غطاء غربي, خاصة من إنجلترا, وأمريكا.
سيناريو مشابه يقوم به نظام الملالي في إيران في عدد من الدول العربية, ومنها الإمارات العربية المتحدة, فمثلما اغتصب اليهود الأرض الفلسطينية, تحت ادعاءات, بأنها أرض الميعاد, والتي تمتد حسب زعمهم من النيل للفرات يحاول الكيان الفارسي تحت ادعاءات مماثله, ومنها أن الخليج العربي هو في الأصل فارسي, بُدوله المحيطة به, سواء البحرين, أو الإمارات, أو الكويت, أو حتى السعودية!
فخلال الانتخابات الرئاسية الإيرانية الأخيرة, خرج علينا السفير حميد رضا آصفي - السفير الإيراني في الإمارات - بتصريحات أشار فيها إلى أن عدد المقيمين الإيرانيين في الإمارات يزيد عددهم على 400 ألف إيراني، على الرغم من نفي الخارجية الإماراتية لهذا البيان, وإعلانها بأن المقيمين الإيرانيين في كافة الإمارات السبع يبلغ عددهم 110.237 شخصًا فقط, إلا أن هذا التصريح يفتح المجال للعديد من الأسئلة, في الملفات الشائكة, بين الإمارات العربية المتحدة, والكيان الفارسي, الذى يحتل الجزر العربية الثلاث (طنب الكبرى, وطنب الصغرى, وأبو موسى).
أول هذه الأسئلة وأهمها هو ما الغرض من وراء تصريح الدبلوماسى الإيرانى, الخاص بعدد الجالية الإيرانية المبالغ فيه جدًا في الإمارات؟ خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التى ُيعلن فيها مثل هذه التصريحات, ففى يونيو من عام 2008م، قال السفير آصفي لـصحيفة «الشرق الأوسط»: إن عدد الجالية الإيرانية في الإمارات يتراوح ما بين 450 ألفًا إلى نصف مليون مقيم إيراني!
كما أن المصادر الرسمية الإيرانية تتعمد كل فترة إلى أخرى الإعلان عن أن أعداد جاليتها تصل إلى نصف مليون مقيم في الإمارات. ُترى ما الهدف من وراء مثل تلك الادعاءات المتكررة؟
يجب علينا أن نأخذ مثل هذه التصريحات بمحمل الجد, فالأمر في غاية الخطورة, فلا يخفى علينا أن نظام ولاية الفقيه له أطماع في المنطقة العربية, كما أنه يحاول تصدير ما يسمى بالثورة الإسلامية إلى البلدان العربية, وبدأ بالفعل التحضير لمثل هذا الأمر الجلل, بصورة علنية وها هي قوات فيلق القدس الإيراني تحتل العراق مناصفة مع الأمريكان وفق تصريحات صحفية للشيخ الدكتور حارث الضاري -رئيس هيئة علماء المسلمين في العراق.
ومما يؤكد ذلك أيضًا اضطرابات اليمن التي يقودها الحوثيون بدعم إيراني, وفي لبنان على يد حزب الله, أو في الخفاء, سواء في السعودية أو البحرين أو الكويت!
فالنظام الإيرانى يستخدم نفس أسلوب اليهود عندما بدأوا في احتلال فلسطين, فبغض النظر عن العدد الحقيقي للمقيمين الإيرانين في الإمارات, ثاني أكبر جالية في الخارج بعد نظيرتها في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنهم يمثلون خطرًا على أمتنا العربية, سواء من خلال تصدير الفكر الشيعي, أو من خلال السيطرة على المقدرات الاقتصادية للبلدان العربية, وتكوين لوبي فارسي مشابه للوبي اليهودي في أمريكا.
فقد أظهرت التقارير الاقتصادية أن الحجم التراكمي للموجودات الإيرانية في الإمارات يقدر بأكثر من 300 مليار دولار, كما أشارت غرفة دبي للتجارة والصناعة أن هناك 8050 شركة إيرانية مسجلة، وتشير أرقام مجلس الأعمال الإيراني إلى وجود 10 آلاف مؤسسة إيرانية في دبي تتراوح مجالات عملها بين القطاع المصرفي والعقارات والنفط، فضلاً عن الاستثمار في مشروعات التطوير العقاري!
أدرك تمامًا بأن الأوضاع قد تغيرت كثيرًا, وأن الإمارات القوية في جميع المجالات, ليست هى فلسطين ما قبل عام 48, التى أنهكها الاحتلال البريطاني, كما أنه ليس بالضرورة عندما نتحدث عن الخطر الفارسي الظاهر والكامن, والذي تمثله الجالية الإيرانية في الإمارات العربية, إن ذلك يعني أن هناك خطة فارسية من خلال هذه الجالية لاحتلال الإمارات, وليس بالضرورة أيضًا أن يكون هذا الاحتلال عسكريًا, وإن كنت لا أستبعده من الدولة الفارسية تجاه أية دولة عربية!
ولكن ما أقصده بخطر تزايد أعداد الجالية الفارسية في الإمارات, هو خطر يكمن في طبيعة العلاقة التي تربط إيران الفارسية مع الدول العربية بصفة عامة, والإمارات بصفة خاصة, والتي هي في الأصل تصادمية.
فمن المعلوم أن إيران الفارسية بنظامها المتمثل في ولاية الفقية تحاول جاهدة، وبكل الطرق والأساليب, تصدير ما يسمى بالثورة الإسلامية, وتصدير الفكر الشيعي ويدخل ذلك ضمن أهدافها بأن تكون قوة إقليمية كبرى, وزيادة نفوذها على حساب الدول العربية, كما أن إيران الفارسية مازالت تحتل الجزر الإماراتية الثلاث، وترفض تدخل أو وساطة من أي نوع لحل النزاع القائم، ولا حتى التحكيم الدولي.
وقد كشف العلامة محمد علي الحسيني - الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان، والذي يتزعم الشيعة العرب - لجريدة (الوطن البحرينية الإلكترونية) أن إيران بدأت منذ عام في التركيز المخابراتي على الكويت بهدف تصدير الثورة مستخدمة عده وسائل وأنشطة للتغطية على النشاط الاستخباراتي الذي تقوم به, والمدعوم من كبار الملالي وأجهزة الدولة في طهران, مشيرًا إلى أن السفارات الإيرانية في دول الخليج العربى تأتي على رأس الأجهزة المخابراتية, كما أشار إلى استخدام عده شركات إيرانية تعمل تحت غطاء تجاري لمثل هذه الأمور.
في النهاية لا نطالب بطرد الجالية الفارسية من الإمارات, ولكننا ندرك تمامًا أن الإمارات العربية المتحدة دولة, تسود فيها مبادئ الحرية والديمقراطية, وأنها منفتحة على جميع جنسيات العالم, وأن ذلك عامل هام في مسيرة التطور والنمو, التى تشهدها البلاد, كما أن طرد الجالية الفارسية من شأنه أن ينتج عنه أزمات اقتصادية, ودبلوماسية, نحن في غنى عنها في ظل ما يشهده العالم من أزمة مالية طاحنة.
ولكن ما نرجوه من السلطات الإماراتية, والتي عودتنا دائمًا على أن تقوم بعملها على أكمل وجه, بأن تقوم "بتقنين" دخول الإيرانيين, وأن ُتستبدل العمالة الفارسية, بنظيرتها العربية, خاصة وأن معدلات البطالة في بعض الدول العربية وصلت لمستويات كبيرة للغاية.
*باحث في الشؤون الإعلامية والاقتصادية
ـــــــــــــــ

جمال جابر الملاح
محيط، 23/6/2009م.


أقرا المزيد...

الأحد، أغسطس 23، 2009

مشهدان تمثيليان لشيعة يسخرون من أهل السنة ويلعنون الصحابة ! [ لقطات فيديو ]

الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

مَنْ يتذكر عندما أرادت قناة MBC في عام 1328 هـ عرض مسلسل كويتي تدور بعض حلقاته عن زواج المتعة ؟!

ماذا صنع الشيعة عندما علموا بالخبر ؟!

أقاموا الدنيا ولم يقعدوها ، ، وخرجوا في مظاهرة أمام قناة MBC في دبي ، وكسروا مبنى مجموعة MBC في الكويت ، ووقفوا بقوة لمنع عرضه ، وكونوا لوبي ضغط قوي جدا على القناة ، ووصموا العمل بأنه " يؤجج الطائفية " ! وأنه عمل طائفي !

وفي نهاية المطاف كان لهم ما أرادوا ، رضخ رئيس مجلس إدارة القناة وليد الإبراهيم لضغط اللوبي الشيعي لطلبهم ومنع عرض المسلسل ! ، ونجحوا في ما خططوا له ! .

تعالوا ننظر في الجانب المقابل عندما يتعرضُ أهل السنة لشتم وتكفير رموزهم من الصحابة فماذا تكون ردةُ فعلهم ؟ وهل هي بنفس النفس الذي يقوم به الطرف الشيعي من ضغط لوبي على الجهة التي تأجج الطائفية كما يزعمون ؟

أظن أن الجواب لا يحتاج إلى عناء تفكير .

وإليكم أنموذجان كلاهما تأجيج للطائفية أحدها : السخرية بأهل السنة ، وتصويرهم بصورة فيها إزدراء ، وشتم الصحابة عن طريق التمثيل الدرامي كما يزعمون .

والثاني : الطعن في الصحابي عمر بن الخطاب بزعمهم أنه كسر ضلع فاطمة الزهراء ، وأسقط جنينها ! ، ودعوة صريحة للشرك ، وطلب الشفاء من غير الله !

إعلان شيعي خبيث يدعو الى الشرك بالله ، والطعن في عمر بن الخطاب !

فلم شيعي يلعن الصحابة ويدعو للتشيع ويعرض بالحسينيات

الداعية عبد الله زقيل

 


أقرا المزيد...

الجمعة، أغسطس 21، 2009

العدو الأزلي - شيعة أم رافضة

بسم الله الرحمن الرحيم

محاضرة

من أقوى ماسمعت

قوية جدا جدا

للشيخ بدر بن نادر المشاري
العدو الأزلي شيعة أم رافضة
مقدمة الشريط

اضغط هنا اذا كان الرابط لايعمل

اسمعوها فهي خطييييييرة والله وفيها عدة مميزات
فيها الكثير من الحقائق التي يجهلها الكثير
وفيها ساق الشيخ كلام المراجع بصوتهم
وكلام رهيب لعلماء القوم من كتبهم

وصدق شيخ الإسلام حين قال
الرافضة حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنة

أنصح بسماعها لأهميتها وقوتها ساعتين من الوقت لن تخسر شيئا

وما توفيقي إلا بالله

 


أقرا المزيد...

طلاسم المجلسي ودين البهائية سواء


منتديات أنصار آل محمد


أقرا المزيد...

الرافضه في رمضان شرالبلية ما يضحك توقع بماذا يفطرون مع اثبات الخيانه منهم والغدر

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير الانام محمد عليه افضل الصلاة واتم السلام
اخوتي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افطارهم في رمضان توقعوا على ماذا اهل الخيانه والغذر حتى كبار سنهم فجار خونه وهم اهل عمائم من زهدهم الخيانه

قبل الفطور مايتسلون به في الحسينيه

الي فوق للعامه حتى ان السيستاني اجز لهم 3 سجائر فقط
اليكم ماذا يفعل اهل العمائم

يذكر في صفحة 55 و 56 من كتابه
أن مرجعهم التقي المسمى المجلسي صاحب كتاب بحار الأنوار كان يشرب الحشيشة في صيام التطوع و كان يترك شربها
في الصوم الواجب حذرا من كلام العوام

وهنا قد يتساءل البعض من أين قلنا أن الأمر يتعلق بالحشيشة وليس بتدخين عادي
في الصفحة التالية يتبين لنا أن الأمر يتعلق بالحشيش وليس بشيء آخر

ولي مايبغى يصوم بكيفه يدفع

ومن محاضرات رمضان المقربة للفساد بعد رد كيد مردة الشياطين يتفوق صاحب العمامه
الزنديق


الرافضة رجالاً ونساء في أيام رمضان يجتمعون للطم والنياحة
تحت سقف هذا المكان اجتمع الرافضة من الجنسين في ليالي العشر لا ليتقربوا إلى الله بالصلاة وقراءة القرآن إنما للطم والنياحة والبكاء في ذكرى إصابة علي بن أبي طالب رضي الله عنه بجراح أثناء الصلاة قبل ألف وأربعمائة عام واليكم الخبر كما بثته وكالة الأنباء الشيعية قبل أذان الصبح بساعة بدأت جموع المؤمنين تتوافد على مسجد الكوفة ومحراب أمير المؤمنين لإحياء ذكرى فاجعة وجرح الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام حيث بقيت أبواب المسجد مفتوحة ليلا ونهارا طوال أيام الزيارة وما إن بدأ المؤذن في الآذان داخل المحراب حتى تعالت أصوات الحاضرين نساءا ورجالا بالبكاء واللطم وبعد انتهاء الآذان اطفات إنارة المحراب ثم قام المؤذن بتجسيد النداء الذي سمع من السماء في الليلة التي ضرب فيها أمير المؤمنين عليه السلام :
ونقدم لكم الصور







ومن صقوسهم في الحسينيات شاهد كان منهم

اسود السنة من يستطيع ان ويضح هذه الصورة اكثر وله الدعاء والمثوبه من عند الله

الفله مكشات الشيطان

المقدام سامر


أقرا المزيد...

الخميس، أغسطس 20، 2009

سري للغاية : الروافض يحتفلون بـ عيد مريم العذراء في العراق صورة


أقرا المزيد...

الأربعاء، أغسطس 19، 2009

فلم الضحية | حقيقة الصراع خلف جدران المرجعية


بسم الله الرحمن الرحيم

الضحية


http://www.alrashead.net/dhahea/wmv/s1.wmv
http://www.alrashead.net/dhahea/wmv/s2.wmv
او من هنا
http://www.alrashead.net/dhahea/
من انتاج موسوعة الرشيد


أقرا المزيد...

صور : الروافض و تدمير المساجد في العراق عليهم اللعنة ليوم الدين

** وَمَنْ أَظْلَمُ مِمّنْ مّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىَ فِي خَرَابِهَآ أُوْلَـَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَآ إِلاّ خَآئِفِينَ لّهُمْ فِي الدّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الاَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ **

سورة البقرة

اللهم اخزي الروافض اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك ,,,,,





أقرا المزيد...