Pag. A

ِ

قال تعالى : يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا{66} وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68} ( سورة الأحزاب )

الصفحة السابقةاضغط هنا للإنتقال إلى الصفحة الرئيسية للكتابالصفحة التالية

جميع الحقوق محفوظة لموقع البرهان

الأحد، مايو 17، 2009

يقول الهالك الخميني إن الملك فهد رحمه الله يطبع القرآن من أجل هدم الإسلام والقرآن ايعقل هذا القول ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير الانام محمد عليه افضل الصلاة واتم السلام وآله الطاهرين والصحابة الكرام ومن اتبعه بإحسان الى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يدعي انه إمام المسلمين ولم يحفظ أية واحده من القرأن الكريم ولا ينطق اللغة العربية !!!
يدعي حب أهل البيت ولا يأخذ عن السنة النبوية !!!
هو اول من اطلق كلمة وهابية على اهل السنة و يقول إن الملك فهد رحمه الله يطبع القرآن لنشر الوهابية من أجل هدم الإسلام والقرآن .


من هو الخميني

ينحدر من اصول هندية


يدعونه امام المسلمين ولم يحج اطلاقا !!

هو مصدر الشغب والفتنة تحت مسمي تجديد الثورة الإسلامية وأول اعماله ثار على حجاج بيت الله الحرام وأحل دماء المسلمين والمسجد الحرام في صيف (1407هـ)
استكمال وتنفيذ خطط قتل الحجاج بين الصفا والمروة!!
النص : " كأني بحمران بين أعين وميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا والمروة "، كما في بحار الأنوار للمجلسي ج(53)، ص(40) وعزاه إلى الاختصاص للمفيد .
" بروتوكول " من أعمال مهديهم المنتظر والذي يترقبون خروجه منذ مئات السنين، ويحلمون بتحقيق أعماله ( ومنها هذا العمل ) من قديم الزمان. وسيقوم بتنفيذ هذا " البروتوكول " القائلون بعموم ولاية الفقيه المتضمن نقل أعمال المهدي ووظائفه إلى الفقيه الشيعي ليتولى جميع أعماله، وينفذ كل مهامه بعد أن طالت غيبته، وتمادى احتجابه وأيسوا من خروجه كما في" الاختصاص المفيد" صـ 36-37
يريدون: نزع الحجر الأسود من الكعبة !!
يقول النص : " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم ... ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه ". كما في: "الوافي" للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلد الثاني، ج(1)،ص(215)
هذا وعد من زنادقة العصور البائدة أن يقوموا بنقل الحجر الأسود إلى أماكن العبادات عندهم، وهي الأضرحة والقبور، والتي يسمونها بالمشاهد، ويحدد هذا النص "الكوفة": وهي الموطن الأول التي نسج فيها ابن سبأ اليهودي خيوط مؤامرته، ووضع فيها خليته الأولى، ولذا جاء في نصوص الروافض إنه لم يقبل دعوتهم من بلاد الإسلام إلى الكوفة ، كما في " بحار الأنوار" ج(100)، ص(259)، ج(60)، ص(209)
«آية الله مجتبى الحسيني الشيرازي يقول وينادى
اقتلوا أهل السنة الوهابيون واهدموا مساجدهم
الصور خير شاهد



هذا ما يسعى اليه الطاغوت

وهنا ليكمل البرتكول
خطط للتفجير فى مكة ويحذر اصحابه بعدم السفر ويعدونها كرامة له !!!
كتاب كرامات الخمينى


وهذا معتقدة



الا رسول الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم وآله الطاهرين والصحابة الكرام
يا عدو الله

وهنا ماذا تقولون عنه


وهذا ظنه بنفسه

هكذا شيعوا جنازته


وهذا قبرة

يارفضة افيقوا قبل ان تغلق ابواب التوبه

المقدام سامر

Blog Widget by LinkWithin

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق